عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضواً معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي المبرمج السوداني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا جزيلاً

ادارة منتديات المبرمج السوداني


المبرمج السوداني
 
التسجيلالرئيسيةس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 الماتادور الاسباني يصطدم بمنتخب الجنرال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دالتون
مبرمج جديد
مبرمج جديد


ذكر
عدد الرسائل : 94
العمر : 34
نقاط : 128
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: الماتادور الاسباني يصطدم بمنتخب الجنرال   الأربعاء يونيو 16, 2010 4:25 pm

"الماتادور" يصطدم بمنتخب "الجنرال" ومعركة لاتينية بين تشيلي والهندوراس



لو ألمحت لأي شخص قبل ثلاثة أعوام ونصف تقريباً من هذا التاريخ أن هناك بصيص أمل ليفوز المنتخب الإسباني بكأس العالم القادمة لنعتك بالمجنون أو المخبول أو أي وصف يسمح به القانون دخولك لمستشفى

الأمراض العقلية.

فقبل هذا التاريخ كان المنتخب الإسباني يرزح تحت وطأة نتائج غاية في السوء، بدءاً من الخروج المهين أمام فرنسا من دور الـ16 في كأس العالم ثم البداية السيئة جداً في تصفيات أمم أوروبا بعد الهزيمة في مباراتين من أول ثلاث مباريات وأمام منتخبات كآيرلندا الشمالية.

كل هذا تغير في تاريخنا الحالي، فالمنتخب الإسباني يعد المرشح الأول للفوز بكأس العالم رغم النفي المستمر للاعبيه ومديره الفني أن يكونوا مرشحين للفوز باللقب العالمي، بل إن المصيبة الكبرى أن بيليه "ألمح" إلى ترشيحه له للفوز بالبطولة..!



الآن نحن على موعد مع إفتتاح بطل أوروبا "الغضب الأحمر" أو "الفيوريا روخا" لمبارياته وذلك في مواجهة ابنة قارته سويسرا التي تكتسي هي الأخرى باللون الأحمر في قارة دولة سمراء اللون –باستثناء أقلية بيضاء- ومزعجة الجماهير إلى أقصى درجة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دالتون
مبرمج جديد
مبرمج جديد


ذكر
عدد الرسائل : 94
العمر : 34
نقاط : 128
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الماتادور الاسباني يصطدم بمنتخب الجنرال   الأربعاء يونيو 16, 2010 4:40 pm

منتخب الأرقام القياسية




يمكن وصف المنتخب الإسباني الحالي بأنه أفضل منتخب لإسبانيا في تاريخها، فهو منتخب الأرقام القياسية بحق .. منتخب استمر بدون هزيمة لـ35 مباراة متتالية سواء رسمية أو ودية حتى كسرت الولايات المتحدة شوكته كما استمر بدون هزيمة فيما عدا هزيمة أمريكا منذ نوفمبر 2006 وتحديداً بعد الهزيمتين المتتاليتين في أسبوع من السويد في تصفيات أمم أوروبا ثم هزيمة رومانيا الودية التي كاد أن يُقال لويس أراجونيس بسببها لكن الإتحاد الإسباني تماسك بـ"هدوء" أعصاب يُحسد عليها ورفض أراجونيس هو الآخر الإستقالة بـ"برود" أعصاب وقتها لكنه القرار الذي كان أفضل قرار اتخذه في مسيرته التدريبية بعد أن انفجرت قدرات "لا روخا" تماماً بعد ذلك.

كما فازت إسبانيا في 45 مباراة من أصل آخر 48 مباراة رسمية وودية لها (اقراً إحصائيات مدهشة عن كأس العالم 2010 مفارقات مونديالية: إحصائيات مدهشة عن المنتخب الإسباني ) بجانب العديد من الأرقام القياسية للاعبيها حيث بات كارلوس مارشينا أكثر لاعب في التاريخ يلعب مباريات دولية دون أن ينهزم ووصل رصيده إلى 52 مباراة قابلة للزيادة بجانب وصول راؤول ألبيول إلى 23 مباراة دولية كلها اكتست باللون الأحمر وبدون أي تعادل، أما دافيد فيا فعلى بعد 6 أهداف من تحطيم الرقم القياسي لراؤول جونزاليس في عدد الأهداف الدولية المسجلة لإسبانيا، بجانب أنه يعتبر أفضل هداف في العالم من حيث الأهداف مع النادي والمنتخب في الفترة ما بين عامي 2005 و2010.

وبعيداً عن الأرقام القياسية التي لن يكون آخرها إنهاء إسبانيا للتصفيات بدون خسارة أي نقطة، فإن الماتادور الإسباني سيلعب المباراة وهو يدرك جيداً أن سويسرا رفقة تشيلي سيكونان المنتخبان اللذان بإمكانهما إقلاق مضاجعه في صدارة المجموعة التي تطمح إسبانيا في تصدرها لتفادي البطل المحتمل للمجموعة السابعة وهو البرازيل، لكن من يدري ؟ فقد تجد إسبانيا نفسها في مواجهة أشهر منتخب في المجموعة بعد ان تكرر نفس المشهد في 2006 حينما تصدرت إسبانيا مجموعتها لكنها اصطدمت بفرنسا ثاني المجموعة والمفارقة أن سويسرا كانت من تسببت في هذا النهائي المبكر بتصدرها لمجموعتها، لكن حتى لو تجنبت إسبانيا مواجهة البرازيل فهناك خصمان شرسان هما البرتغال وكوت ديفوار بإمكانهما أن يخلقا الكثير من المشاكل للفيوريا روخا.

المشكلة الوحيدة لإسبانيا في هذه المباراة هي إحتمالية غياب إنيستا عن اللقاء، لكنها ربما لا تكون مشكلة من الأساس فإسبانيا تعد أكثر منتخب يمتلك بدائل وخوان ماتا أو بيدرو ليسوا بلاعبين هواة أو ضعاف الكفاءة.. صحيح أن إنيستا من كوكب آخر لكن تبقى القدرة الهائلة لأفراد المنتخب الإسباني على تطويع أداء الفرد لتقوية أداء الجماعة بالشيء الذي لم يسبق له مثيل. قد نرى ديل بوسكي يتجنب كل هذه الأمور ويدفع بثلاثي وسط مع وسط مهاجم وحيد هو الكناري دافيد سيلفا وإشراك فرناندو توريس بجانب دافيد فيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاتم
مراقب القسم الرياضي
مراقب القسم الرياضي


ذكر
عدد الرسائل : 242
العمر : 53
نقاط : 445
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الماتادور الاسباني يصطدم بمنتخب الجنرال   الخميس يونيو 17, 2010 12:10 am

المنتخب السويسري العنيد يحطم غرور الماتادور بهدف غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الماتادور الاسباني يصطدم بمنتخب الجنرال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •·.·´¯`·.·• القسم الفني والترفيهي •·.·´¯`·.·• :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: