عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضواً معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي المبرمج السوداني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا جزيلاً

ادارة منتديات المبرمج السوداني


المبرمج السوداني
 
التسجيلالرئيسيةس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 المريخ يفسد افراح الهلال بهدف كلتشي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
trex
مبرمج جديد
مبرمج جديد


ذكر
عدد الرسائل : 125
العمر : 38
نقاط : 249
تاريخ التسجيل : 12/09/2009

مُساهمةموضوع: المريخ يفسد افراح الهلال بهدف كلتشي   السبت ديسمبر 05, 2009 3:04 pm



أفسد فريق المريخ افراح فريق الهلال بتتويجه بلقب الدوري السوداني عندما تغلب عليه بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب الخرطوم في المباراة الختامية لبطولة الدوري لهذا الموسم .

المريخ بهذا الانتصار أصبح الفريق الوحيد الذي لم يخسر أى مباراة في بطولة الدوري هذا الموسم ولكنه رغم ذلك حل ثانيا بفارق 7 نقاط من الهلال الذي كان قد حسم البطولة قبل 3 جولات من نهايته.

وأقيمت المباراة وسط حضور جماهيري كثيف شهد تسجيل الهدف الوحيد في المباراة لصالح المريخ عن طريق النيجيري كليتشي اسونوا في الدقيقة 29 من ركلة حرة مباشرة ليحرز لقب هداف الدوري هذا الموسم برصيد 21 هدف.

وكان المريخ هو الافضل في الشوط الاول ورد له القائم والعارضة كرتين الاولى كانت عن طريق النيجيري وارغو الذي توغل داخل منطقة الهلال وسدد كرة ضرب القائم والثانية برأسيه مواطنه كليتشي في العارضة .

وفي الشوط الثاني كان الهلال الافضل والاخطر وضغط كثيرا على منطقة المريخ وأضاع اكثر من فرصة عن طريق مهند الطاهر ومدثر كاريكا لكن تصدي لها حارس المريخ اكرم الهادي .

وعقب نهاية المباراة تقدم لاعبو المريخ لاستلام ميداليات المركز الثاني ، فيما تسلم مهاجمه النيجيري كليتشي أوسونوا كأس هداف البطولة برصيد 21 وعادل بذلك الرقم القياسي لهداف البطولة عبر التاريخ مهاجم المريخ هيثم طمبل والذي حقق نفس العدد من الأهداف الموسم الماضي هدفا مستفيدا بالهدف الذي أحرزه في هذه المباراة ليتقدم على مهاجم الهلال مدثر كاريكا بفارق هدف واحد فقط

وبعد ذلك استلم لاعبو الهلال الميداليات الذهبية وسط الألعاب النارية وأصوات الموسيقى ، ثم رفع قائد الفريق هيثم مصطفي كأس البطولة التي احتكرها الهلال بتحقيقه لها ست مرات في المواسم السبع الأخيرة.

وبهذا الترتيب يشارك الفريقان معا مرة أخرى في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل والتي تنطلق في فبراير من العام الجديد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المريخ يفسد افراح الهلال بهدف كلتشي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •·.·´¯`·.·• القسم الفني والترفيهي •·.·´¯`·.·• :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: