عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضواً معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي المبرمج السوداني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا جزيلاً

ادارة منتديات المبرمج السوداني


المبرمج السوداني
 
التسجيلالرئيسيةس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 ديربي امدرمان .. في معركة بنكهة رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حاتم
مراقب القسم الرياضي
مراقب القسم الرياضي


ذكر
عدد الرسائل : 242
العمر : 53
نقاط : 445
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

مُساهمةموضوع: ديربي امدرمان .. في معركة بنكهة رمضان   الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:14 pm


دوري أبطال أفريقيا : ديربي السودان .. في معركة بنكهة رمضان .. في قلب أم درمان



يشهد استاد الهلال مساء الجمعة سهرة رمضانية من نوع خاص ، حين يستضيف صاحب الأرض نظيره وشقيقه المريخ في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين إطلاقا ضمن إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
صاحب الأرض الهلال يدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ، ويطمح في تحقيق الفوز لضمان التأهل بصورة رسمية لنصف نهائي البطولة للمرة الثانية في ثلاثة مواسم ، واستعد الفريق للمباراة بلقائين وديين أمام الأمل فاز فيهما بهدف نظيف ثم هدفين لهدف، كما ، أما الحصص التدريبية فكانت جميعها مغلقة ما عدا تدريب واحد تم فتحه للاجهزة الإعلامية والقنوات الفضائية.

ولم يستقر المدرب البرازيلي المعروف باولو كامبوس على تشكيله الأساسي خصوصا في خط الدفاع ، أما خطي الوسط والهجوم فيبدوان واضحي المعالم بمشاركة عمر بخيت ، علاء الدين يوسف ، سيف مساوي ، قائد الفريق هيثم مصطفى ، وأمامهم الثنائي الكنغولي ليلو امبيلي والزيمبابوي إدوارد سادومبا.

أما المريخ فلا بديل له سوى تحقيق الانتصار في اللقاء للمحافظة على بصيص أمل التأهل لنصف النهائي ، حيث لا يملك الفريق الذي دخل الموسم بتوقعات كبيرة سوى نقطتين اثنتين فقط ، متذيلا المجموعة ، ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز ، ثم تكرار الانتصار حين يستضيف كانو بيلارز النيجيري الأسبوع المقبل وانتظار نتائج باقي المباريات ليعرف مصيره النهائي.

وأدى الفريق تجربتين وديتين الاولى أمام كوبر وكسبها بثمانية أهداف نظيفة ، والثانية فاز فيها على الخرطوم بهدفين للاشيء ، ويعاني الفريق من بعض الإصابات في صفوفه على رأسها أغلى لاعب في تاريخ الدوري السوداني النيجيري ستيفن وورغو ، بالإضافة إلى عدم اكتمال لياقة قائد الفريق فيصل العجب والمهاجم هيثم طمبل.

لقاء اليوم سيشهد بعض المواجهات من النوع الخاص ، حيث سينتظر الجميع أول ظهور لمهاجم المريخ النيجيري كليتشي أوسونوا في استاد فريقه السابق الهلال ، حيث سبق ان واجهه هذا الموسم وأحرز هدفين في شباكه ، ولكنه لم يظهر في استاد الهلال ، وفي المقابل ستكون المباراة هي الأولى للنيجيري الآخر إيفوسا إغواكين بشعار الهلال أمام فريقه الأسبق المريخ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديربي امدرمان .. في معركة بنكهة رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •·.·´¯`·.·• القسم الفني والترفيهي •·.·´¯`·.·• :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: