عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضواً معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي المبرمج السوداني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا جزيلاً

ادارة منتديات المبرمج السوداني


المبرمج السوداني
 
التسجيلالرئيسيةس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 أليسا سفيرة هواتف سامسونغ الموسيقية لعام 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس
مبرمج نشيط
مبرمج نشيط


انثى
عدد الرسائل : 28
العمر : 35
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: أليسا سفيرة هواتف سامسونغ الموسيقية لعام 2008   الأحد أغسطس 17, 2008 4:07 pm


اعلنت سامسونغ للالكترونيات، الشركة العالمية في صناعة الهواتف الجوالة، عن تركيزها الاستراتيجي على فئة الهواتف الموسيقية مع الكشف عن الفنانة اليسا كسفيرة لفئة الهواتف الموسيقية لعام 2008، واطلاق احدث هاتف موسيقي لدى الشركة لتلبية حاجات واذواق محبّي الموسيقى الكثيري الحركة.

وابرز هواتف هذه الفئة في مجموعة هواتف سامسونغ الموسيقية 2008 المذهلة هو سامسونغ Impulz i450، هاتف مخصّص للموسيقى يجمع ما بين التصميم الثنائي الانزلاق الجذّاب والمزايا المتعدّدة الوسائط الكثيرة. كما يضمّ i450 ثلاثاً من اغاني اليسا الناجحة (ايامي بيك وبستناك ومش كتير عليك) في هواتف سامسونغ ولفترة سنة واحدة.
وتقول اليسا: «يسعدني ان اكون سفيرة هواتف سامسونغ في فئة الموسيقى. وتشكل علاقتي مع سامسونغ تناغماً مثالياً مع ماركة تقدّر بالفعل اهمّية الموسيقى في حياة الناس». اما عن الهاتف بحدّ ذاته فاضافت: «سامسونغ Impulz i450 هاتف مذهل، اذ تُسهل مزاياه المتقدمة الحياة لمعجبيّ من اجل الاستماع الى موسيقاي اينما ذهبوا».
وعلّق اس بي كيم، رئيس سامسونغ الخليج للالكترونيات: «نحن فرحون للعمل مع xxxxة معروفة محلياً وعالمياً مثل اليسا، وننتظر بفارغ الصبر سنة التعاون بيننا». واضاف: «يعتبر سامسونغ Impulz i450 الحل الافضل لمحبّي الموسيقى الكثيري الحركة. فنحن على ثقة بان الجمع بين نوعية الصوت الممتازة، واجهزة التحكّم الموسيقية السهلة الاستعمال، ومزايا الهاتف الجوال المتقدّمة ستدفع قسم الهواتف الموسيقية في عصرنا».

وسامسونغ Impulz i450 هاتف ثنائي الانزلاق ينزلق الى الاعلى ليكشف عن لوحة مفاتيح كبيرة للقيام بالاتصالات وينزلق نزولاً ليكشف عن مكبّرات صوت معدنية. وهو يشمل نصف عجلة ملاحية تعمل باللمس، وهو عبارة عن قوس مميّز يمكّن المستخدمين من التعامل مع الهاتف بسهولة عندما يكون الهاتف محمولاً بشكل جانبي لوضع شاشة العرض في وضعية الرؤية العريضة الامثل. ويضمّ الهاتف مكبّرات صوت تشبه الستيريو المحترف وتظهر عند انزلاق الهاتف نزولاً.
ويجمع Impulz i450 قدرات موسيقية كبيرة مع نوعية صوت متفوقة بفضل مضخّم صوت ICEpower r من Bang & Olufsen لمنح المستمع تجربة صوت لا مثيل لها. كما يضمّ سطحاً بينياً مخصّصاً للموسيقى لجعل الملاحة والاستماع اسهل. وبغية تخزين المزيد من الموسيقى يحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية سعتها 35 ميغابايت وفتحة microSD tm قابلة للتكبير حتى 4 غيغابايت.

فضلاً عن ذلك، تمنح شاشة LCD قياس 2،4 بوصة تجارب متعدّدة الوسائط جوالة وممتازة، ومن بينها مشغّل MP3، وكاميرا اساسية بقوة 2 ميغابيكسل مع فلاش وكاميرا VGA للاتصال الفيديوي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أليسا سفيرة هواتف سامسونغ الموسيقية لعام 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •·.·´¯`·.·•القسم العلمي التقني•·.·´¯`·.·• :: منتدي الجوال والالعاب-
انتقل الى: