عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضواً معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي المبرمج السوداني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا جزيلاً

ادارة منتديات المبرمج السوداني


المبرمج السوداني
 
التسجيلالرئيسيةس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 هكر سعودي يخترق آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 35
نقاط : 123
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: هكر سعودي يخترق آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية   الأحد يناير 08, 2012 3:24 am

هكر سعودي يخترق آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية على الانترنت





إدعى هاكر سعودي انه نشر تفاصيل 400 ألف بطاقة ائتمانية يملكها إسرائيليون إلا أن الشركات الائتمانية قالت اليوم أن نحو 14 ألف بطاقة فقط تضررت. وقال قرصان المعلوماتية في بيان وضع على عدد من المواقع .“مرحبا. اوكس عمر من اكبر مجموعة هاكرز في السعودية”. وأضاف “نحن هاكرز سعوديون قررنا أن ننشر الجزء الأول من التفاصيل التي نملكها عن إسرائيل”.

وقادت الروابط في البيان إلى مواقع الكترونية تتضمن معلومات عن بطاقات ائتمانية إسرائيلية بالإضافة إلى بطاقات استخدمت لشراء بضائع من مواقع “يهودية” التي تستخدم للتبرع “لحاخامات إسرائيليين صهاينة”. وتابع البيان “استمتعوا بشراء أشياء لأنفسكم”، مشيرا الى “المتعة” في “تصور 400 ألف شخص يصطفون أمام شركات بطاقات الائتمان والبنوك الإسرائيلية” و”جعل بطاقات الائتمان الإسرائيلية غير موثوقة في العالم كبطاقات الائتمان النيجيرية”.

وأكد إسرائيل ديفيد رئيس مجلس شركة بطاقات ائتمان حدوث هذا الاختراق الأمني إلا انه قال انه بعد الاطلاع على التفاصيل المنشورة على الانترنت تم تحديد 14 ألف بطاقة ائتمانية سارية المفعول فقط. وأضاف ديفيد للقناة التلفزيونية الثانية انه “يتم إزالة هذه البطاقات من النظام”. من جهته اكد دوف كوتلر رئيس مجلس إدارة شركة ائتمانية أخرى للإذاعة العامة انه لا يوجد خرق امني في شركات البطاقات او البنوك. وتابع أن “هذا كان نتيجة لاختراق مواقع الكترونية في إسرائيل”. وبحسب كوتلر فان الخرق ليس خطيرا لان هناك نحو سبعة ملايين بطاقة ائتمانية مستخدمة في إسرائيل.


عدل سابقا من قبل الامبراطور في الأحد يناير 08, 2012 3:33 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامبراطور
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 35
نقاط : 123
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هكر سعودي يخترق آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية   الأحد يناير 08, 2012 3:30 am

الهكر السعودي ينفذ ثاني هجوم على بطاقات ائتمان إسرائيلية







قال المدير التنفيذي لأكبر شركة لبطاقات الائتمان في إسرائيل أن قرصان كمبيوتر مقره السعودية نشر تفاصيل الالاف من بطاقات الائتمان الاسرائيلية السارية للمرة الثانية هذا الاسبوع.

وقال دوف كوتلر المدير التنفيذي لشركة اسراكارد وهي وحدة لبنك هابوعليم في بيان ان شركته أصدرت 5200 رقم لبطاقات ائتمان اوردها القرصان. واضاف انه تم تعطيلها كلها . وافادت وسائل اعلام اسرائيلية ان القرصان الذي عرف نفسه بأنه اوكس عمر وعضو بفريق القرصنة السعودي نشر ارقام 11 الف بطاقة ائتمان.

واضافت انه تسلل ايضا الى العديد من مواقع الانترنت. وكان هذا ثاني هجوم من نوعه عبر الانترنت منذ يوم الثلاثاء حين سرب نفس القرصان ارقام 14 الف بطاقة ائتمان اسرائيلية اخرى كان سرقها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامبراطور
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 35
نقاط : 123
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هكر سعودي يخترق آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية   الأحد يناير 08, 2012 3:37 am


"الهاكر" أكد أنه في الرياض وليس في المكسيك


نائب وزير خارجية إسرائيل: "الهاكر السعودي" لن يكون بمنأى عن انتقامنا

أكد نائب وزير خارجية إسرائيل داني أيالون أن الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها آلاف بطاقات الائتمان في بلده هي "اعتداء إرهابي" سيتم التعامل معه بجدية.

وقال أيالون: "هناك رسالة يجب أن يفهمها كل من يحاول إلحاق الأذى ببلادنا أو يخطط لأي أعمال خطيرة ضدنا في الفضاء الافتراضي، وفحوى هذه الرسالة أن أؤلئك الأشخاص لن يكونوا بمنأى عن الانتقام والمحاسبة من طرف إسرائيل".

ويعتبر كلام أيالون أول تصريح رسمي إسرائيلي على علميات القرصنة التي قام بها هاكر سعودي تمكن من اختراق المعلومات البيانية لآلاف البطاقات الائتمانية في إسرائيل.

وكان موقع "واي نت" الإسرائيلي نشر رداً وصله بالإيميل من شخص قال إنه الهاكر الذي سرق آلاف الوثائق والبطاقات الإسرائيلية، وفيه نفى أنه الشخص الذي قيل إنه يسكن في العاصمة المكسيكية، واسمه عمر، وله صورة شخصية في صفحته على فيسبوك.

وقال الهاكر إنه في العاصمة السعودية، ويتحدى الوصول إليه، موضحاً أنه ليس مبتدئاً بل هو على دراية متقدمة بالتقنية، ولن يعثروا عليه مهما أرسل من ملفات وإيميلات، وأنه لا يعتبر إسرائيل إلا فلسطين المحتلة.

ونشر الهاكر السعودي الذي قام قبل عدة أيام باختراق والحصول على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية الإسرائيلية؛ قائمة جديدة تحتوي على 11 ألف بطاقة مصرفية جديدة لتضاف لعدد 18 ألف بطاقة نشرها سابقاً عقب اختراقه للموقع.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن الهاكر الذي يطلق على نفسه "0x Omar"، نشر قائمة تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالي 11 ألف إسرائيلي، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لأماكن سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، متوعداً بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى، رداً على المعلومات الإسرائيلية التي تدعي أن ما تم الوصول إليه هو 14 ألف بطاقة فقط
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مييييدو
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


ذكر
عدد الرسائل : 36
العمر : 30
الاوسمة :
نقاط : 84
تاريخ التسجيل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: هكر سعودي يخترق آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية   الأربعاء يناير 11, 2012 1:57 am



بالله شوف الزول دا ؟؟؟
"وقال انه بعد الاطلاع على التفاصيل المنشورة على الانترنت تم تحديد 14 ألف بطاقة ائتمانية سارية المفعول ((( فقط )))" لا عليك الله كانو يتمو المليون Razz Razz Rolling Eyes كخخخ
الله عليك ي هكــــــــر
ودمت مؤرقاً لكـل بنـي صهيونTwisted Evil Twisted Evil

~-~-~-~-~-~
عليكـم الله عاينو الزول دا زعلان كيـــف
Twisted Evil Twisted Evil Evil or Very Mad Twisted Evil Twisted Evil Evil or Very Mad Twisted Evil Twisted Evil

Twisted Evil Twisted Evil Evil or Very Mad Twisted Evil Twisted Evil Evil or Very Mad Twisted Evil Twisted Evil



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هكر سعودي يخترق آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •·.·´¯`·.·• القسم العام •·.·´¯`·.·• :: المنتدي الاخباري-
انتقل الى: