عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضواً معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي المبرمج السوداني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا جزيلاً

ادارة منتديات المبرمج السوداني

المبرمج السوداني

التسجيلالرئيسيةس .و .جبحـثدخول
برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا54.210
شاطر | 

برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دالتون
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الجمعة ديسمبر 30, 2011 4:57 pm

برنامج لفك شفرة مودم usb لأى شركة محمول

أنتشرت فى الفترة الاخيرة طرق حديثة للاتصال بالانترنت عن طريقة شبكات التليفون المحمول
وتمتاز هذة الخدمة بالسرعة الفائقة ولا تحتاج الى وصلات أو أسلاك وسهلة الاستخدام
والخدمة تحتاج فقط الى مودم usb خط التليفون المحمول وعيش على النت من أى مكان تتوفر فية الشبكة

ولكن يعيب هذة الخدمة أنك علشان تدخل الانترنت على أى شبكة محمول مثل سوداني أو موبيتيل(زين) أو اريبا(ام تي ان)...
لازم تشترى مودم usb لكل شركة وهذا سيكون مكلف جدا
يعنى لو حبيت تشغل شريحة سوداني على مودم زين كونكت .المودم يرفض الدخول
على الانترنت لان المودم مشفر ليعمل فقط على خط سوداني . و سيطلب رمز فك
تشفير (unlock code)

اليك الحل
برنامج لفك شفرة مودم usb لأى شركة محمول
Huawei Unlocker V4.2

من خلال البرنامج تستطيع فك شفرة مودم usb لأى شركة محمول و الدخول على الانترنت بأى شريحة.

طريقة الاستخدام:
يوجد على غلاف كل مودم usb رقم مكون من 15 عدد يسمى IMEI
مثال
IMEI: 455355022900907

شغل البرنامج هتلاقي فيه خانه مكتوب فيها IMEI .. إكتب فيه رقم الـ IMEI الخاص بالمودم بتاعك .. و بعدها أضغط على الزر CALC
حتلاقيه كتبلك رمز فك التشفير .
اللى يهمنا رمز فك التشفير(unlock) و اللى دايما بيبقى مكون من 8 أرقام هناخده و نحطه ف برنامج الاتصال بتاع المودم

بكده نكون فكينا تشفير المودم وفك التشفير دا بيكون مرة واحدة فقط و بعد كده المودم يبقى مودم محايد تستخدم عليه أى شريحة لأى شركة.

البرنامج يفك جميع شفرات المودم لمعظم شبكات المحمول

سوداني زين أو ام تي ان

رابط تحميل مباشر

تحميل

ماستر
فريق الإدارة
فريق الإدارة

ذكر
الاوسمة:

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   السبت فبراير 25, 2012 10:33 am

موضزع مميز جداً
مشكور اخي الكريم

_ التوقيع: ________________

تمساح جزاير الكرد
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الأربعاء أبريل 04, 2012 12:48 am

شكراااااااا
ahmedasim
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الإثنين أبريل 16, 2012 6:24 pm

يا شباب انا ما عرفته انزل رفم فك شفرات الكونكت زين لو سمحتوا ساعدونى
ofa
مبرمج جديد
مبرمج جديد

انثى

مُساهمةموضوع: كل الشكر   الثلاثاء أبريل 24, 2012 12:58 pm

نعجز عن شكرك يااخى ولانملك الا ان نقول اسعدك الله دنيا واخره !!.
هرسوب
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الجمعة يونيو 08, 2012 1:32 pm

اهلا بكم فى هذا المنتدى الرائع ومشكورين
صلاح الدين الفاضل الدومة
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الأحد يوليو 01, 2012 11:53 am

السلام عليكم ورحمة الله
ارجو منكم ارسال رابطفك شفرات زين كونكت مشكورين
مصطفى السناري
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الجمعة أغسطس 03, 2012 6:48 am

سلام شباب انا حاولت انزل برنامج فك التشفيرلاكن ما عرفت ارجو الافادة
[اسناري]
hooota9
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الأربعاء سبتمبر 05, 2012 8:27 am

مشكور جدا على فكرة برنامج فك المودوم بس الرابط بيدخل صفحة ما عندها علاقه بالبرنامج ارجوا ارسال الرابط ...مره اخر...او اى رابط اخر صحيح...وشكرا ليك مره اخرى ...
ماستر
فريق الإدارة
فريق الإدارة

ذكر
الاوسمة:

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   السبت سبتمبر 22, 2012 7:30 am

تم تجديد الروابط

حاتم
مراقب القسم الرياضي
مراقب القسم الرياضي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   السبت سبتمبر 22, 2012 8:01 am

100%100 يا باشا
تسلم ايدك يا زعيم
الدقاري
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الأربعاء يناير 09, 2013 5:19 pm

يا هندسة عاوزين فك لشفرة mdsl سوداني الموديل الاول ( لا يوجد به ايميل ) الرجاء ارساله لي علي هذا الموقع
m7med
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الخميس فبراير 14, 2013 8:33 pm

مشكووووووووور يا هندسه
awadgowm
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الإثنين فبراير 18, 2013 10:40 am

مشكورررر كتيررررر
hamdy
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   السبت مايو 25, 2013 5:55 pm

مشكور ياهندسة بس الكونكت بتاعي سوداني ون ومن كثرة الاستعمال بهتت الارقام في الخلف هل من حل ؟
walid
المشرف العام
المشرف العام

ذكر
الاوسمة: الادارة

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الخميس يونيو 06, 2013 12:09 pm

hamdy كتب:
مشكور ياهندسة بس الكونكت بتاعي سوداني ون ومن كثرة الاستعمال بهتت الارقام في الخلف هل من حل ؟

مشكلتك محلولة يا باشا :

افتح برنامج الكونكت >> Tools>>Diagnostics
بتلقي IME مكتوب ما عليك الا تنسخ الرقم وتدخلو في برنامج فك الشفرة اعلاه
واستمتع

http://sudan.alafdal.net
سوني السوداني
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الأحد يونيو 23, 2013 3:58 pm

انا صنعت برنامج زي ده علي الجوال

بالبايثون

ماستر
فريق الإدارة
فريق الإدارة

ذكر
الاوسمة:

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الثلاثاء يوليو 16, 2013 8:11 pm

شكراً يا باشا lol!
بس ياريت ترفع البرنامج في مشاركة منفصلة حتي يطلع عليها بقية الاعضاء

سوني السوداني كتب:
[center]انا صنعت برنامج زي ده علي الجوال

بالبايثون

[/center]

aboalmkarem
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الأربعاء ديسمبر 25, 2013 8:16 am

مشكور ياودالبلد يا انت
wad mashrof
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الخميس ديسمبر 26, 2013 9:54 pm

عملت الخطوات دي بس ما اتكسر معاي
الحل شنو؟
adil adam
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الخميس يناير 16, 2014 2:58 pm

هل البرنامج يثبت علي الكمبيوتر مثله مثل اي برنامج اخر ولا لا يثبت افيدوني ... جزآكم الله خيراً
نصر الدين محمد حامد النور
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الثلاثاء يناير 21, 2014 12:46 am

اخي العزيز /مشكور علي هذا الانجاز
لكن انا وجدت البرنامج ووضح لي . حصلت علي الثمانيه ارام الخاصه بفك الشفره ولم اعرف اين تكتب حسب الشرح تكتب في برنامج الاتصال بتاع الموديوم بس برنامج الاتصال ما وجته او بالاحري لم افهمه تماما . ارجو المساعه . نصر الدين
نصر الدين محمد حامد النور
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   الأربعاء يناير 22, 2014 2:07 pm

الاخوه الاعزاء السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سبق كتبت لكم عن موضوع فك شفره موديوم لم يصلني ردكم .   علما باني حاولت ان اجد الرابط لكنني فشلت ارجو المساعده

شكرا...... نصر الدين
Tasab
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   السبت يناير 25, 2014 11:10 pm

السلام على الجميع

طبعا الناس وشركات الاتصالات عرفت طريقة كسر عتادها ولكن .... نظام اللينكس لايحتاج لكسر ولا شيء من هذا القبيل يقوم بالتعريف مباشرة لاي موديوم يتعرف عليه كـ Device ثم يتعرف على الشريحة التي بداخله سوى كانت زين ، اريبا أو سوداني ويقودك الى تنصيبها مباشرة حتى انه يضع كلمة السر واسم المستخدم من عنده .

يا الله تمتعوا بنظام لينكس ياشباب - ومشكورين ناس مايكروسوفت ولو لاهم لما عرفنا نظام اللينكس اصلا - علما أنني طلقت الويندوز طلاق ثلاثة منذ ثلاثة سنين - وأقول لكم مبالغة أن اسطوانة الاوبنتو تعمل live cd وبدون ماتركبها ممكن تتمتع بها - علما بامكانك تركيب اي توزيعة خاصة باللينكس مع نظام ويندوز والذين يحبون التقانة ويريدون ترقية وتحديث معلوماتهم يجب عليهم التعامل مع اللينكس حيث انه آمن ثم أمن ثم أمن جدا ولا يحتاج الى مضاد فيروسات اطلاقا حيث انه محمي حماية كاملة وهو مفتوح المصدر .
اذا كان لدى أي شخص منكم يو اس بي أو هارد دسك خارجي وبه معلومات قيمة ولم يتم التعرف عليه في الويندوز او الويندوز لايستطيع قراءته فلا تتردد أن تتصل بي وسوف أساعد كل من طلب المساعدة - ومن يريد الالمام بلغة الدوس وملفاته وكيف يتعامل معها - بالذات الذين يتعاملون مع صيانة الشبكات سوى كانت سلكية ام لاسلكية وأنا جاهز لتدريبهم عل برامج الدوس كاملة (الدوس هو عصب الحاسوب) والويندوز مبني على الدوس .

والدليل على ذلك نظام اللينكس كله أوامر لا تحصى ولاتعد شبيهة بالدوس وجزء منها مأخوذ من الدوس .

هذا والله ولي التوفيق للجميع .

Tasab ++++

king 
 Cool   Very Happy 
Tasab
مبرمج جديد
مبرمج جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا   السبت يناير 25, 2014 11:28 pm

السلام على الجميع ورحمة الله وبركاته

طبعا منكم كثيرا يتخوف من نظام اللينكس ويقولون صعب وغير مفهوم ولكنني أقول لكم بكل صراحة وصدق من يريد التقانة كاملة لابد له ان يدرس ويتعلم اللينكس ويبدأ بأخف التوزيعات مثل لوبنتو - سوزي - اعجوبة - اوبنتو ... الخ وصراحة هذا النظام يريد منكم قراءة ومطالعة شديدة علما توجد لديه منتديات كثيرة واناس كثر متطوعين لتعليم من يريد ان يتعلم .

وأقول لكم مبالغة هو يتعرف على اي عتاد يركب عليه ولايحتاج منكم لتركيب درايفر اطلاقا وكمان سريع جدا في النت ضف الى ذلك ممكن يعمل كخادم لاكبر كمية من الاجهزة بدون أي عتاد اخر سوى شاشة فقط وجميع الاجهزة ممكن تأخذ من مهما كثرت وهذا يوفر مالا كثيرا للشركات الكبرى .

أنا عندي نظام لينكس دبيان (دبيان أم اللينكس) وفي نفس الجهاز عندي ويندوز 7 والويندوز عندي مضروب فيروس وكل ما أريد ان افتح برنامج على الويندوز لايفتح مباشرة اروح على اللينكس وافتحه بدون أي مشاكل - وكان عندي هارد دسك خارجي به معظم أعمالي ويحتوي على معلومات ثرة منذ 1994 وبيني وبينكم زهجت منه وكنت اريد ان ارميه في سلة المهملات وكنت محتفظ به طول هذا الوقت وقبل ثلاث سنوات بعد ما قمت بتركيب نظام اللينكس الروعة قلت احرب وفعلا فتح لي الهارد دسك ووجدت كل اعمالي فيه وسليمة كمان وهي لاتقدر بثمن عشان كدى انا حبيت اللينكس وجاهز لكم ولأي سؤال ياشباب ودائما أنا متواجد في منتدى مجمع لينكس العربي ومن يريد الالتحاق بنا يخطرني حتى اشرح له كيف الطريقة وكيف يتعامل مع اللينكس وكيف ينسى حاجة اسمها ويندوز - وتصيحون على خير

Tasab +++++

king   Very Happy 

Cool lol! 

برنامج فك شفرة مودم سوداني كونكت وزين كونكت واريبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

مواضيع مماثلة

-
» فك شفرة samsung broadcom
» برنامج الجزيرة
» برنامج قص جزء من الفيديو
» برنامج الشهادات والجداول